الاحتلال يهدم منازل 3 شهداء وأسير برام الله

هدمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، منازل ثلاثة شهداء وأسير في قريتي دير أبو مشعل، وسلواد، قضاء رام الله، وسط الضفة المحتلة.

وذكرت مصادر محليّة، أن نحو 50 دورية عسكرية وناقلات الجنود تدعمها جرافات وآليات ضخمة، اقتحمت قرية “دير أبو مشعل”، بعد منتصف الليل من المدخل الشمالي الرئيس وفرضت حالة منع التجول على جميع الأهالي ، وشرع الاحتلال بهدم منزلي الشهيدين براء إبراهيم عطا وأسامة أحمد عطا بالجرافات، بعد أن منع أهالي القرية من الاقتراب من المنازل، في الوقت الذي تمت فيه دعوة الأهالي عبر سماعات المساجد للتصدي لعمليات الهدم.

866831358

وبحسب المصادر، أصدرت قوات الاحتلال أوامر بإخلاء الأهالي من منازلهم المجاورة لمنزل عائلة الشهيد عادل عنكوش، حيث قام الاحتلال بتفجير المنزل.

20708170_1687344191342475_7815052082040897052_n

ودارت مواجهات عنيفة في أرجاء القرية بين قوات الاحتلال وعشرات الشبان، حيث أصيب شابان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، بينما حلقت طائرة استطلاع في سماء القرية خلال عملية الهدم.

82

وفي ذات السياق، هدمت قوات الاحتلال منزل الأسير مالك حامد 22 عامًا في بلدة سلواد شمال مدينة رام الله، بعد اقتحام البلدة بعدد كبير من الجيبات رافقتها جرافة عسكرية ، واندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال وعشرات الشبان تخللها إطلاق كثيف للرصاص الحي، فيما اعتقل الاحتلال شابا من البلد وصادر مركبته، وكان الاحتلال قد اتصل بوالده وهدده ، وكان حامد نفذ عملية دهس في السادس من نيسان الماضي قرب مستوطنة “عوفرا”، ما أدى لمقتل جندي وجرح ثلاثة آخرين وتم اعتقاله في العملية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s