“جرائم الفساد” تشرع بمحاكمة مسؤولين باتحاد نقابات عمال فلسطين

قررت محكمة جرائم الفساد في مدينة رام الله، الأحد، تأجيل النظر في قضية إساءة “الائتمان والتزوير” رقم (172017) المرفوعة ضد الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، حتى 12 تشرين ثاني المقبل.

وقالت المحكمة التي عقدت أولى جلساتها للقضية المرفوعة من قبل نيابة جرائم الفساد، إنه “وبعد المداولات تم تأجيل النظر في القضية لعدم حضور المتهمين كافة”.

ويمثل أمام المحكمة ثمانية متهمين هم أمين عام الاتحاد (ش.س) ، (ن.م.ي)، (ح.ق)، (ب.ة)، (م. ي)، (أ. ة)، (س. ة)، (ع .د)، كما يبلغ عدد الشهود في القضية 29 شاهداً.

وكشفت وكالة “وطن” للأنباء عن أن القضية التي رفعتها نيابة جرائم الفساد بحق المتهمين الثمانية، جاءت بعد تدقيق من ديوان الرقابة المالية والإدارية على حسابات اتحاد نقابات فلسطين، بطلب من وزارة العمل، وبعد أن لاحظ الديوان غياب التقارير المالية لبعض النقابات والعديد من الإشكاليات المتعلقة بالإفصاح عن الحسابات المالية، بحيث لم يكن هناك وضوح في مسار صرف هذه الأموال، على إثر ذلك تمت إحالة الملف إلى هيئة مكافحة الفساد والتي أحالته بدورها إلى نيابة مكافحة الفساد، وبعد اكتمال بناء ملف التحقيق، وصل إلى محكمة جرائم الفساد.

هذا ولم يحضر جلسة المحاكمة ستة من المتهمين، بينما حضر اثنان فقط.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s