هذه أفضل الهواتف الذكية في مؤتمر “MWC”

6201618193949815

تستغل شركات الهواتف الذكية مؤتمر الجوال العالمي “mwc” والذي يقام كل عام في مدينة برشلونة الإسبانية بشهر شباط/ فبراير، لعرض منتجاتها الجديدة وتحديثات التطبيقات، وساهم إعلان شركة “سامسونج” عن هاتفها الجديد “غالاكسيS9”  قبل الحدث في خطف الأضواء منه.

وأشار موقع “تيك كرنش” الأمريكي في تقرير له إلى أفضل الهواتف الذكية التي أعلنت الشركات عنها في المؤتمر وهذه هي:

أفضل هاتف ذكي: Samsung Galaxy S9
أضافت “سامسونج” ميزات أساسية على هاتفها الجديد “غالاكسيS9″، منها التصوير الفوتوغرافي منخفض الإضاءة وهو الأكثر عملية من بين مجموعة، والتصوير بالعرض البطيء وهو الأكثر متعة. AR Emojis وهي مخيفة بعض الشيء لكن هذا الشيء يمكن للشراكة مع ديزني تحسينه، بحسب الموقع.

 

أفضل هاتف ريترو (قديم محدث) : نوكيا 8110
تسعى شركة HMD صاحبة العلامة التجارية نوكيا لاستعادة زبائنها القدماء، وذلك عبر إعادة طرح نسخ جديدة من هواتفها القديمة، ونوكيا 8110 أحدها، وقامت بتجديد شريط التمرير المفضل لدى مستخدمي النوكيا، وبإضافة 4G وعدد قليل من تطبيقات الوسائط الاجتماعية الرئيسية إلى هذا المزيج.

 

 

أكثر الهواتف قوة: Cat S61
يحتوي الهاتف الجديد من شركة “كاتر بلر” الأمريكية، على ميزات عدة، أهمها التصوير الليلي الحراري livestream وقياس المسافات مع مؤشر ليزر من على متن طائرة.

 

أفضل تقليد لأيفون X: Asus Zenfone 5
كان هذا الهاتف الأكثر تطابقا من الأمام مع “آيفون” -حتى تقوم بتشغيله طبعا-، وهو بنصف السعر على الرغم من دعمه لسناب دراغون 845 وحافظت الشركة على دعم مدخل السماعات.

 

أفضل هاتف اقتصادي: ZTE Blade V9
بوجود جميع تجاربها الغريبة والمتكررة، لا تزال ZTE تعرف كيفية تقديم بعض الميزات الرائعة على الميزانية. لا يوجد أسعار دقيقة بعد لـ Blade V9، ولكن تكلفة الهاتف قد تكون أقل من 300 دولار عند وصوله إلى الولايات المتحدة، وهو السعر الذي يتضمن كاميرات خلفية مزدوجة، وإضاءة منخفض محسّنة وتصميم زجاجي خلفي.

 

 

أفضل تحسين ذكي: LG تفعل تمييز الصورة بتقنية thinQ
تم وضع مصطلح AI “الذكاء الاصطناعي” حول كل مكان هذا العام لمناقشة ميزات كاميرا الهاتف الذكي المختلفة. فقد أعطي إعادة إطلاق LG V30 مركزًا محوريا فهو أمر جيد قامت به الشركة بوضع مكوّن بصري رائع يبدو وكأنه شيء جميل يصوره العقل.

 

أفضل هاتف ذكي مختفي: Huawei P20
سطع في الأفق خبر إطلاق هواوي P20، الذي سيبدأ إطلاقه الشهر المقبل في فرنسا، الجهاز تسرب في كل مكان هذا الأسبوع، بشكل كبير، حتى أن الشركة أوقفت شاحنة عملاقة خارجها تعلن عن وصولها المرتقب.

 

يُذكر أن شركة “غوغل” أعلنت في هذا المؤتمر عن تحديثها الجديد لنظام التشغيل “أندرويد”.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s