جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو صلاح للخدمة العسكرية

1831769-Mohamed-Salah-1001x630-1

دعا وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي للخدمة في جيش الاحتلال.

 

وجاء ذلك في تدوينة نشرها وزير الاحتلال على حسابه الرسمي في “تويتر”، عقب نهاية مواجهة ليفربول وروما الإيطالي، والتي قاد فيها صلاح فريقه لتحقيق فوز كاسح على روما بخمسة أهداف مقابل هدفين، سجل منها “الفرعون الصغير” هدفين وصنع آخر.

وقال ليبرمان: “أرغب أن يوقع اللاعب المصري محمد صلاح للخدمة الدائمة في الجيش الإسرائيلي”.

ورد النائب العربي في الكنيست الإسرائيلي، أحمد الطيبي، على هذه التغريدة بتغريدة أخرى على “تويتر”، بمهاجمة ليبرمان.

 

وقال الطيبي: “صلاح يود أن يعرفك جيدا، ويعرف لأي قناص تود منح وسام شرف، وما هي برامجك لقصف سد أسوان.. تغريدة تسبب الرغبة بالتقيؤ”.

وقالت صحيفة “القدس” الفلسطينية، إن ليبرمان يريد استفزاز العرب، بعد أن علق على أداء اللاعب المصري محمد صلاح خلال مباراة فريقه ليفربول الإنجليزي أمام فريق روما الإيطالي بتغريدة مثيرة يدعو فيها اللاعب للخدمة في جيش الاحتلال.

وتزامنت تغريدة الوزير الإسرائيلي مع احياء المصريين لذكرى تحرير سيناء الموافق 25 نيسان/أبريل من كل عام، وهو اليوم الذي استردت فيه مصر أرض سيناء بعد انسحاب آخر جندي إسرائيلي منها.

وتألق محمد صلاح بشكل لافت في أول مواسمه مع ليفربول الإنجليزي منذ انضمامه إليه قادما من روما الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي العام الماضي.

 

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في موسم 2017-2018 في إنجلترا، خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الإنجليزية لندن الأحد الماضي.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s