حملة اعتقالات إسرائيلية تطال 21 فلسطينيًا من الضفة والقدس

d6f09b329d39751ddc5229f1efc25df3

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء، حملة اقتحامات واسعة لمنازل الفلسطينيين في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، أسفرت عن اعتقال 21 مواطنًا.

وأقرّ جيش الاحتلال في بيان له، باعتقال قواته لـ 14 فلسطينيًا في الضفة الغربية، بزعم أنهم “مطلوبون” على خلفية ممارسة أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

وأضاف البيان أن جيش الاحتلال صادر أموالًا خلال حملة دهم وتفتيش نفّذها في بلدة عصيرة الشمالية شمالي نابلس (شمال القدس المحتلة)، بدعوى علاقتها بالفصائل الفلسطينية.

واعتقال قوات الاحتلال لـ 7 فلسطينيين من بلدة العيساوية شمالي شرق القدس المحتلة.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال أربعة أسرى محررين من بلدة عصيرة الشمالية شمالي نابلس، بالإضافة لسيدة واثنين من أبنائها في مدينة قلقيلية (شمال القدس المحتلة) ومواطنين من قرية عزون شرقي قلقيلية.

وصرّحت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتيَين الشقيقَين محمود وقصي نائل موافي، ووالدتهم بعد دهم منزل العائلة وتفتيشه، في مدينة قلقيلية.

وطالت الاعتقالات فلسطينييْن من بلدة دير استيا قضاء سلفيت (شمالًا)، وأسير محرر من بلدة بيت لقيا غربي رام الله (شمالًا)، وشابًا من مخيم عايدة شمالي بيت لحم (جنوب القدس).

ودهمت قوات الاحتلال منازل أسرى محررين في مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة)، وبلدة عصيرة الشمالية شمالي نابلس (شمالًا)، تخللها عمليات تخريب واسعة، ومصادرة أموال من العائلة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s