فنادق كييف تحتال لطرد مشجعي الريال وليفربول

FB_IMG_1525871957963

يواجه نادي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي صعوبات كبيرة في إيجاد فنادق تستقبلهم يوم 26 مايو/أيار الجاري لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقين.

وفي ما يبدو الخبر عاديا ومتوقعا في ظل الطلب الضخم على حجز الغرف الفندقية خلال فترة قصيرة من أجل الظفر بسرير خلال رحلة حضور نهائي تاريخي لأكبر مسابقة على مستوى الأندية في العالم، فإن فنادق العاصمة الأوكرانية لفتت الأنظار بتصرف فريد سعيا للحصول على فوائد أكبر من هذا الحدث الرياضي.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن عددا من الفنادق فاجأت زبائنها الذين حجزوا في وقت سابق خلال الفترة المتزامنة مع نهائي دوري الأبطال، وطلبت منهم إلغاء الحجز وقدمت مبررات مختلفة، كان بعضها طريفا.

واستعرضت الصحيفة عددا من المبررات التي لجأت إليها الفنادق، ومن بينها الحديث عن انقطاع للكهرباء والمياه خلال تلك الفترة، أو اللجوء لأعمال صيانة، في حين أكد أحد الفنادق تعرضه لاختراق إلكتروني تسبب في اضطراب بمواعيد الحجز.

وأوضحت الصحيفة أن عددا من الفنادق لجأ إلى هذه الحيل من أجل الاستفادة ماديا من هذا الحدث الرياضي، وأكدت أن فندقا للشباب كان يعرض غرفه خلال ليلة 25 مايو/أيار المقبل بمقابل 16يورو، وارتفع المبلغ حاليا إلى نحو 1300 يورو.

في حين أظهرت مقارنة بين أسعار فندق من فئة ثلاث نجوم أن قيمة الحجز تنتقل من نحو 4100 يورو خلال الفترة بين 25 و27 مايو أيار، إلى 77 يوروا فقط في الفترة بين الأول والثالث من يونيو/حزيران

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s