ترقية كبيرة لحاسوب الألعاب المحمول رايزر بليد

حصل حاسوب الألعاب المحمول رايزر بليد الذي يتميز بالنحافة والقوة على أكبر عملية إعادة تصميم في تاريخه، من خلال دعمه بشاشة أكبر ذات إطارات رفيعة، ومكونات داخلية أكثر قوة.

وتميز حاسوب رايزر بليد السابق بقياس 14 بوصة بتصميمه البارع، ولوحة مفاتيحه متعددة الألوان ذات الإضاءة الخلفية، واستهدافه هواة الألعاب، لكن شاشته كانت تملك إطارات سميكة بشكل جعلها تبدو كأنها طراز قديم، واستخدم بطاقة رسوميات من فئة “إنفيديا جي تي إكس 1060″، ورغم أن هذه البطاقة جيدة للألعاب العامة، فإنها لا تلائم محترفي الألعاب.

ولذلك فإنه في النموذج الجديد من حاسوب رايز المحمول، حصلت الشاشة ذات 14 بوصة على ترقية إلى شاشة بقياس 15 بوصة، مع الاحتفاظ تقريبا بأبعاد التصميم ذاتها، مما جعل الحاسوب يبدو “أصغر حاسوب ألعاب محمول بقياس 15.6 بوصة في العالم”، بحسب الشركة.

أما التغيير الأكبر، فكان الإطارات النحيفة حول الشاشة التي أصبحت بعرض 4.9 مليمترات، مما منح الحاسوب مظهرا عصريا أكثر، كما انتقلت الشركة من النموذج التقليدي ذي الزوايا المنحنية إلى مظهر شبه المربع الأكثر حداثة ذي الأطراف الأكثر حدة.

وتأتي الشاشة بخيارين: شاشة بدقة 4كي بمعدل إنعاش (تحديث) يبلغ ستين هيرتزا، أو شاشة بدقة الوضوح الكامل 1920X1080 بمعدل إنعاش 144 هيرتزا، وتم سك جسم الحاسوب من قطعة ألمنيوم واحدة، مثل حاسوب ماك بوكلشركة آبل، وزوِّد بلوحة لمس أكبر بكثير من النماذج السابقة.

كما حصلت مكونات الجهاز على ترقية أيضا، فأصبح يعمل بمعالج الجيل الثامن إنتل كور آي7-8750إتش، مع اختيار المستخدم من بطاقة الرسوميات جي تي إكس 1060 أو 1070. وللحفاظ على برودة الحاسوب فإنه يحتوي على غرفة بخار للتبريد، وهي نوع من أنابيب تبريد الحرارة بالسائل.

وعلى غرار حواسيب رايزر المحمولة الأخرى، فإن الجهاز الجديد يتضمن إضاءة خلفية للوحة المفاتيح قابلة للتخصيص بشكل كبير، حيث يمكن لها إنتاج 16.8 مليون لون، ويمكن برمجة أنماط وتصاميم الألوان عبر تطبيق رايزر سينابس. ويتوفر الحاسوب الجديد للطلب حاليا بسعر يبدأ من 1899 دولارا.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s