فصائل المقاومة: مضى الوقت الذي يحدد الاحتلال فيه قواعد المواجهة

فصائل.jpg

حذّرت الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة بغزة، الأربعاء، الاحتلال الإسرائيلي من مغبة إصراره على كسر المعادلات مع المقاومة أو العدوان على الشعب الفلسطيني، مؤكدة جهوزيتها للتصدي بكل قوة لأي عدوان أو حماقة يرتكبها العدو، وفق تعبير البيان.

وقالت الأجنحة العسكرية في بيان عسكري مشترك صدر عنها مساء اليوم: “إذا كان العدو يستقوي بقوى الظلم والطغيان؛ فإننا نستقوي بالله ثم بعزيمة شعبنا وما لدينا من مقدرات امتلكناها بفضل دماء الشهداء ونوجهها اليوم للعدو وفاءً للشهداء وإسناداً لشعبنا في معركته المتواصلة لنيل حقوقه”.

وأضافت أنه “مضى الوقت الذي يحدد فيه العدو قواعد المواجهة ومعادلات الصراع منفرداً، فالقصف بالقصف”.

وذكرت أن “الصديق والعدو يعلم أن حساباتنا تنطلق من قرارنا الوطني الخالص المرتكز على إرادة شعبنا ومصالحه وتطلعاته”.

وتابعت خلال البيان “وبالتالي فإننا لن نقف مكتوفي الأيدي أمام عنجهية الاحتلال وقيادته المتغطرسة ولن نسكت على جرائمه، وقد أثبتت الأيام وستثبت في كل مرحلة من الصراع بأن ردنا يأتي في الوقت المناسب والمكان المناسب والطريقة المناسبة”.

وأشارت إلى أن “شعبنا المرابط العظيم الذي يقف شامخًا في مسيرة العودة وكسر الحصار يستحق كل تحية وإجلال على بطولاته الفريدة وعطائه الكبير”، مضيفةً “ونحن ملتحمون مع شعبنا في تطلعاته للحرية في كل الميادين، وكما أثبتت مقاومتنا اقتدارها في الميدان المناسب في مواجهة العدو، أثبت شعبنا وسيثبت للعالم بأنه ماضٍ في مسيرته المباركة حتى تحقيق كافة أهدافه بإذن الله”.

وأطلقت الأجنحة العسكرية اسم عملية “الوفاء للشهداء” على قصف مواقع الاحتلال المحيطة بقطاع غزة بعشرات القذائف الصاروخية أمس، لافتًا إلى أن ذلك جاء بعد “مبادرة العدو الصهيوني بالعدوان وتماديه في جرائمه البشعة ضد شعبنا وأهلنا في قطاع غزة، من استهداف إجرامي للمدنيين العزل والمسيرات السلمية على الخط الفاصل، مرورًا باستهداف مقدرات شعبنا ومواقعه العسكرية، وصولاً إلى استهداف المقاومين في مواقعهم”.

ووجهت الأجنحة العسكرية التحية لأرواح الشهداء والجرحى الميامين ولأسرى الحرية الذين يقضون زهرات أعمارهم من أجل مقدساتهم وأرضهم، وللشعب الفلسطيني المرابط في كل أماكن تواجده في القدس العاصمة، وفي الضفة المحتلة وفي قطاع غزة الصامد وفي المنافي والشتات.

وتبنت الأجنحة العسكرية “وفي موقف توافقي نضالي موحد لعملية التصدي للعدوان الغاشم، وقصف مواقع العدو المحيطة بقطاع غزة بالعشرات من القذائف الصاروخية، في عملية (الوفاء للشهداء) والتي استمرت على مدار يوم أمس الثلاثاء 13 رمضان الموافق 29/05/2018م”.

ووقع البيان كل من كتائب القسام، سرايا القدس، ألوية الناصر صلاح الدين، كتائب المجاهدين، كتائب الشهيد أبو علي مصطفي، كتائب الناصر صلاح الدين، كتائب المقاومة الوطنية، كتائب الأنصار، لواء الشهيد نضال العامودي، كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني، كتائب الصاعقة، حماة الأقصى، سيف الإسلام، كتائب الشهيد نبيل مسعود، وكتائب الشهيد أيمن جودة.

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s