أم ترضع طفلتها حتى سن الخامسة.. حتى لا تمرض(صور)

متخطية القواعد العامة والتقاليد، ما زالت “إيما هدسون”، البريطانية من مدينة غريمسبي، والبالغة من العمر 29 عاماً، ترضع طفلتها “أليكس” البالغة من العمر خمس سنوات جنباً إلى جنب مع طفلها “أوليه”، البالغ من العمر عامين، زعماً منها أنها تمنع أطفالها من الإصابة بالمرض.

وتقول “إيما” لصحيفة “ذا صن” البريطانية إنها ترضع ابنتها الكبيرة “أليكس” صباحاً قبل الذهاب إلى المدرسة وبعد عودتها، وتقول إنها في حالة امتناعها عن إرضاعها فإنها تتعرض للسعال الشديد وتكون بحاجة دائمة للراحة.

وترى “إيما” إنها تقوم بمهمة كبيرة، حيث تقول: “إنها واحدة من أكبر إنجازات حياتي بالتأكيد، كوني قادرة على رعاية الطفل بجسدي إلى هذا السن”، وتضيف: “ربما يكون هذا أصعب شيء قمت به في حياتي”.

وتقول “إيما” إن أطفالها لا يمرضون، وتعتقد أن ذلك بسبب الأجسام المضادة الموجودة في اللبن، وتشير إلى أن زوجها “ستيورات”، والذي يعمل رئيساً للطهاة سعيد بذلك للغاية، ويساعدها على أفضل وجه.

الجدير بالذكر أن الهيئة البريطانية الوطنية للصحة (NHS) توصي بالرضاعة الطبيعية للأطفال حتى عمر ستة أشهر على الأقل، في حين أن 73 في المئة من الأمهات الجدد يختارون الرضاعة الصناعية، وتشير الإحصاءات أنه عندما يصل الطفل إلى عيد ميلاده الأول ينخفض الرقم ليصل إلى 200 طفل فقط.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s