رونالدو يطلب رقما فلكيا مقابل بقائه في ريال مدريد

ronaldo_madrid_sociedad

 

طالب نجم نادي ريال مدريد اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ناديه بأنه سيبقى في حال دفع له مبلغا ضخما، مقابل كل أسبوع، وذلك ضمن ما تسرب قبل محادثات تجديد العقد.

جاء ذلك وفق ما نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، التي نقلت أن رونالدو “أخبر ريال مدريد بأنه يريد 1.35 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد”، وأن الأمر سيطرحه رسميا في محادثات العقد.

وبحسب تقرير الصحيفة فإن مستقبل النجم الفائز خمس مرات بالكرة الذهبية يكتنفه الشك، بعد تعليقاته التي أدلى بها بعد الفوز الأخير على ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا، وحصوله على اللقب.

ويبدو أن اللاعب البرتغالي يعتقد أنه لن يكون راضيا بأن يتقاضى أقل بكثير من منافسيه في “السوبر الأوروبي” ليونيل ميسي ونيمار.

وإذا قبل ريال مدريد الأمر، سيحصل رونالدو على صافي 44 مليون جنيه إسترليني كل 12 شهرا صافي -أي حوالي 841،000 جنيه إسترليني في الأسبوع- في صفقة مدتها ثلاث سنوات، من شأنها أن تكلف النادي 210 ملايين جنيه إسترليني سنويا.

ومع ذلك، يصر تقرير إسباني على أن رئيس نادي ريال مدريد ليس لديه النية في الموافقة على هذه المطالب، خاصة بالنسبة للاعب الذي سيكون عمره 36 عاما عندما تنتهي الصفقة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s