مانشستر يونايتد يتعاقد مع الموهبة البرتغالية لـ5 سنوات

620186193434947

 

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأربعاء تعاقده مع الظهير البرتغالي الشاب دييغو دالوت قادما من نادي بورتو، بعقد يمتد لخمسة أعوام بقيمة بلغت 22 مليون يورو.
وعبر النادي الإنجليزي في بيان عبر موقعه الإلكتروني عن “سروره لإعلان التعاقد مع دييغو دالوت من نادي بورتو في عقد يمتد لخمسة أعوام، مع خيار التمديد لعام إضافي”.

ونقل بيان النادي الإنجليزي عن اللاعب (19 عاما) القادر على شغل مركزي الظهير الأمين أو الأيسر، أن “الانضمام إلى مانشستر يونايتد هو فرصة لا تصدق. نشأت في أكاديمية بورتو وأنا ممتن لكل ما قاموا به من أجلي، لكن الانتقال إلى أعظم ناد في العالم هو أمر لا يمكن أن أرفضه”.

أضاف: “أتطلع للعمل مع مدرب ناجح مثل جوزيه مورينيو والتعلم منه واللعب إلى جانب لاعبين رائعين في الفريق”.

في المقابل وصف مورينيو دالوت بأنه “مدافع موهوب جدا يملك كل المواصفات لكي يصبح بسرعة لاعبا رائعا في صفوف الفريق”.

وتابع: “يملك كل ميزات الظهير: القوة البدنية، الذكاء التكتيكي والمهارات الفنية مع عقلية أكاديمية بورتو التي تساعد اللاعبين على اكتساب النضوج الذي يحتاجونه لمسيرة احترافية (…) في فئته العمرية هو أفضل ظهير في أوروبا ونعتقد جميعنا بأنه يملك مستقبلا باهرا في صفوف مانشستر يونايتد”.

والصفقة هي الثانية لمانشستر يونايتد هذا الأسبوع بعد توصله إلى اتفاق لضم البرازيلي الدولي فريد من شاختار داونيتسك الأوكراني.

ويسعى يونايتد إلى تعزيز صفوفه استعدادا للموسم المقبل بعدما خرج خالي الوفاض في الموسم المنصرم، وأنهاه في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي في الدوري.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s