قوات الاحتلال تعتقل 11 مواطنًا بالضفة

اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي فجر الإثنين 11 مواطنًا في مداهمات شنّتها بأنحاء متفرقة من محافظات الضفة الغربية المحتلة، بينهم صحفي.

ففي مدينة الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال المصور الصحفي بلال الطويل بعد اقتحام منزله وتفتيشه، فيما داهمت قوّة عسكرية منزل الأسير المحرر عمرو عبيد في الخليل.

كما اعتقلت القوّات الشابين خضر دنديس وبشير زاهدة من منطقة واد الهرية بمدينة الخليل، والطفل طارق أيمن عاشور (17 عامًا) على حاجز أبو الريش العسكري المؤدي إلى المسجد الإبراهيمي.

وفي مدينة دورا جنوب الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال المهندس براء التلاحمة بعد اقتحام منزله، فيما تواجدت قوّات الاحتلال في ديرسامت وبيت عوا.

أما في بلدة بيت أمر شمال الخليل، فاعتقلت قوّات الاحتلال الأسير المحرر معتصم جمال محمود علقم (20 عامًا) ومهند سمير مهنا أبو مارية (19 عامًا).

واندلعت مواجهات متفرقة بين المواطنين وجنود الاحتلال، أصيب خلالها أحد الشّبان بشظايا رصاص كاتم للصوت في قدمه ووصفت إصابته بالطفيفة.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوّة عسكرية المواطن أحمد عوض التعمري شقيق الأسير جهاد التعمري بعد اقتحام منزله في منطقة العبيات، فيما اعتقلت الشّاب أنس أبو عاهور من شارع الصّف بمدينة بيت لحم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر الاثنين مواطنا ونجليه من بلدة قراوة بني حسان غرب مدينة سلفيت شمال الضفة.

وذكرت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت المواطن أمين مرعي ونجليه مصطفى وعبد الرحمن، بعد مداهمة منزلهم وتفتيشه وتدمير محتوياته واقتلاع البلاط.

يذكر أن الاحتلال كان قد اعتقل في الأيام الماضية أبناء المواطن مرعي، أحمد ومحمد وأيمن وحمزة، لتصبح العائلة كلها رهن الاعتقال.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s