تضع طفليها على السكة الحديدية لحظة قدوم القطار بسبب السيلفي

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية صورة مروعة لأم وصفتها بـ”المجنونة” حيث وضعت أطفالها الصغار على السكة الحديدية  لحظة قدوم القطار لالتقاط صورة سيلفي لهم.

وأوضحت الصحيفة أن القطارات في منطقة ماتلوك باث الواقعة في ديربيشاير بإنكلترا تتواجد بكثرة حيث يمر حوالي 30 قطارا من هذه المنطقة في اليوم الواحد وبالرغم من ذلك فإن الأم دخلتها بواسطة أحد المعابر والتي طالب الكثيريون من قبل بإغلاقها لأنها تسببت في العديد من الحوادث.

ويتضح من الصور السيدة وهي تقف على القضبان الحديدية وتلتقط مجموعة من الصور لاثنين من أطفالها كانا يجلسان سويا على القضبان أيضا وينظران لها.

وانتشر مقطع فيديو يوضح خطورة هذه المنطقة التي يسير بها القطارات بكثرة أيضا حيث يأتي إليها المراهقون كي يمزحوا معا ويلتقطوا صورا مع بعضهم

وقال أحد المسؤولين عن سلامة المواطنين بهذه المنطقة إن الصورة صادمة وتنذر بحدوث كوارث عدة فإذا كان الطفلان وحدهما فكان الجميع سيظن أن إهمال ذويهما هو ما أوصلهما لهذه المنطقة ولكن العجيب في الأمر أن الطفلين يجلسان على القضبان الحديدية بصحبة والدتهما التي تريد التقاط الصور لديهما ولم تخش موتهما في هذه المنطقة التي تسير فيها القطارات من جميع النواحي.

 لحظة-قدوم-القطار-بسبب-السيلفي-1 (1)لحظة-قدوم-القطار-بسبب-السيلفي-3لحظة-قدوم-القطار-بسبب-السيلفي-2

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s