أحدث صيحة.. العروس تقص شعرها في منتصف حفل الزفاف

برنامج-العروسة-قبل-الزفاف.jpg

تطمح كل عروس أن تستكمل إطلالتها الجميلة ليلة عمرها، بفستانها الأبيض وطرحتها الجميلة، وتسريحة شعر لا تكتمل أناقتها إلا بها، لكن صيحة زفاف جديدة هدمت الصورة النمطية لتسريحات الشعر يوم الزفاف.

بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن الصيحة الجديدة، التي انتشرت حول العالم، تتمثل في إقبال العروس على قص شعرها خلال الحفل، لتبهر المدعوين وتظهر بإطلالتين مختلفتين.

وغالبا تحاول العروس الظهور بشكل مختلف خلال حفل زفافها عما اعتاد الآخرون رؤيتها عليه، الأمر الذي يدفع الكثيرات لتغيير تسريحة الشعر  أو الفستان خلال الحفل، ويتم ذلك عادة خلال تناول المدعوين للطعام، أو بين تلاوة النذور وحفل الاستقبال.

لكن الجديد في هذه الصيحة أنها تتمثل في قيام العروس خلال ذلك الوقت بقص شعرها، لتفاجئ زوجها والمدعوين، ويجب أن يتم ذلك بسرعة، وفقًا لادعاءات الزفاف التقليدية، حيث يعتبر من غير المألوف أن تكون العروس بعيدًا عن حفل زفافها لمدة تزيد عن 15 دقيقة.

واختارت العروس “كايلا” أن تقص شعرها الطويل الأشقر في حفل زفافها إلى قصة البوب الطويلة، قبل رقصتها الأولى مباشرة.

شقيقتها التي تعمل مصففة شعر، قالت إنها قصت شعرها في 10 دقائق فقط، وعندما شاهد زوجها القصة الجديدة اندهش قليلاً لكنها أعجبته في النهاية، كما لاحظت أن تغيير مظهر “كايلا” أعطاها “طاقة جديدة”، وجعلها أكثر ثقة بنفسها.

وأضافت: “أكثر من نصف عرائسي يقصصن شعرهن بعد حفل الزفاف مباشرة، فإذا كنت تخططين لقص شعرك بعد الزفاف، فلماذا لا تفعلي ذلك في حفل الزفاف وتبهري الحضور“.​​

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s