آبل ستجعل هاتف آيفون الخاص بك أسرع ولكن عليك أن تسرع قبل هذا الموعد النهائي

iStock-811240860-900x400.jpg

إذا بدأ عمر بطارية هاتف iPhone المفضل لديك في التناقص، سوف تقدم لك آبلتعزيزاً للسرعة رخيصاً للغاية (وترقية لعمر البطارية)، ولكن عليك أن تُسرع.

لوقت محدود فقط، سوف تمد آبل هاتف  iPhone الخاص بك بخلية طاقة جديدة بمبلغ 25 جنيهاً إسترلينياً فحسب، مما يوفر عليك في المعتاد مبلغ 75 جنيهاً إسترلينياً، حسب صحيفة Mirror البريطانية.

تستخدم هواتف iPhone بطاريات الليثيوم، وهي تضعف مع مرور الزمن، شأنها في ذلك شأن جميع بطاريات الليثيوم، لذا عندما تشتري هاتفك الجديد تماماً بعمر بطارية يصل إلى 12 ساعة، فإن ذلك سيتضاءل إلى 9 ساعات تقريباً بعد سنوات قليلة من الاستعمال.

وبالتالي، لكي تحمي بطاريتك، تقوم آبل بإبطاء أداء هاتفك، بحيث لا يقاوم الجهاز في ظل وجود التحديثات ويستنزف بطاريتك بشكل أكبر.

من السهل معالجة هاتين المشكلتين ببساطة عن طريق اختيار بطارية الإحلال المعززة من آبل، التي يعرضها موقع آبل بخصم حتى الحادي والثلاثين من ديسمبر/كانون الأول، حسب الصحيفة البريطانية.

سوف تعمل بطارية الإحلال المعززة في كل نماذج هاتف iPhone تقريباً، ومن ضمنها:

إذا أردت اختبار بطارية هاتفك قبل الشراء الاستثماري، هناك طريقة بسيطة جداً للقيام بذلك. نقدم لك كيفية التعرف على -وتحديد- قدرات هاتفك في دليلنا لعمر بطارية iOS 11 .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s