ألعاب نينتندو الجديدة: 8 أخبار سارّة لمقتني أجهزة Nintendo Switch و3DS!

iStock-458549787-900x400.jpg

أعلنت شركة Nintendo عن مجموعةٍ من المشروعات الجديدة، بدءاً من لعبة جديدة بطلها «لويجي»، إلى ظهور جديد في ترخيص لعبة Animal Crossing طال انتظاره. ألعاب نينتندو الجديدة كثيرة وتنقل المنافسة بين ألعاب الفيديو إلى مستوى جديد.

فيما يزيد قليلاً على نصف ساعة من عرض مقطع الفيديو Nintendo Direct، أزاحت Nintendo الستارَ قبل أيام عن مجموعةٍ متنوِّعة من الألعاب الجديدةالمثيرة التي ستُقدَّم على جهاز Nintendo Switch العام 2018 والعام 2019، وفق ما نشره موقع Business Insider.

دعونا نستعرضها:

1- لعبة جديدة من Luigi’s Mansion لجهاز Nintendo Switch

يتذكر الجيل السابق لعبةً تسمّى Luigi’s Mansion على جهاز GameCube قديم أنتجته شركة Nintendo في عام 2001!

وهي لا تشبه على الإطلاق لعبةَ سوبر ماريو Super Mario التقليدية، فبدلاً من القفز على الفطريّات المُسبِّبة للوخز Goombas وإفراغ الفجوات الخادعة، كان لويجي يتسلّل إلى قصر تسكنه الأشباح ومعه مصباح ومكنسة كهربائية. وهدفه هو: إرباك الأشباح الشريرة بمصباحه ثم جذبهم بمِكنسته.

كان للعبة تكملة بعد عدّة أعوام: «قصر لويجي: القمر المظلم» Luigi’s Mansion: Dark Moon لأجهزة Nintendo 3DS. ولكنّ السلسلة غابت عن أجهزة Nintendo المنزلية منذ اللعبة الأصلية. قريباً -في عام 2019- سيظهر أخيراً إصدار ثالث من السلسلة: «قصر لويجي 3» Luigi’s Mansion 3.

في مقطع الفيديو المُقدَّم، تبدو اللعبة نسخةً أجمل بكثير من اللعبتَين السابقتَين ضمن ألعاب نينتندو الجديدة؛ وهو أمر منطقي للغاية، حيث إنه من المخطَّط إطلاقها في عام 2019 على جهاز Nintendo Switch.

2 – إصدار جديد من Animal Crossing

إصدار جديد تماماً من لعبة Animal Crossing، إذا كان هناك لعبة يطالب مالكو أجهزة Nintendo Switch بها، فستكون إصداراً جديداً من لعبة Animal Crossing.

لعبةُ صنعِ المنازل المحبوبة التي يعشقها العديد من المعجبين خلال الأعوام الـ20 الأخيرة تصل أخيراً إلى جهاز Nintendo Switch. لا يهدف التشويق الضئيل الذي قدمته Nintendo في أثناء عرضها Nintendo Direct، إلى عرض طريقة اللعب مباشرةً، ومن المقرر أن تظهر في عام 2019.

3 – لعبة جديدة من مصنّعي «بوكيمون»

أعلنت شركة صناعة الألعاب اليابانية Game Freak – التي تقف وراءَ حقّ امتياز Pokémon الأصلي الذي أصدرته Nintendo عقوداً – عن لعبة جديدة تماماً مساء الخميس 13 سبتمبر/أيلول 2018: إنها تسمى «المدينة» Town، وتبدو لعبة ساحرة قائمة على تقمُّص الأدوار.

في لعبة Town، سوف تكتشف القصة الغامضة لقرية صغيرة اكتسحتها مجموعةٌ من الوحوش الشريرة. عن طريق العمل مع أهالي المدينة واستخدام نظام معركة قائم على الدوران، سوف تتعلّم المزيد عن المدينة، ومن المأمول أن تساعد في انتزاع البلاء الذي أصاب المدينة. تصدر لعبة Town ضمن ألعاب نينتندو الجديدة في عام 2019 أيضاً.

4 – تجديد للعبة سوبر ماريو Super Mario

هل تحب ألعاب سوبر ماريو، ولكن فقط عندما تكون ثنائية الأبعاد؟ بالنسبة لكل مَن لم يقتنع بلعبة Super Mario Odyssey، فإنّ Nintendo لديها حق امتياز لعبة New Super Mario Bros، وهي لعبة لها طراز سوبر ماريو نفسه، ثنائية الأبعاد، وتنتمي إلى المدرسة القديمة؛ وهي لعبة تالية للعبة الأولى Super Mario Bros لنظام Nintendo للترفيه NES.

تأخذ لعبة New Super Mario Bros U Deluxe جوهر لعبة New Super Mario Bros U – التي تم إطلاقها لأجهزة Wii U – وتدمجها مع محتوى New Super Luigi U الإضافي الذي تم إصدارُه بعد اللعبة الأصلية. ثم تضيف إليه شخصيات جديدة يمكن اللعب بها، وتضعها جميعاً على جهاز Switch. تَعِد Nintendo بـ 164 مساراً للعبة، وهو رقم هائل. من المخطط أن يكون تاريخ إطلاقها هو 11 يناير/كانون الثاني عام 2019.

5 – لوحة الألعاب على طراز نظام NES

مع الإطلاق القادم لأول خدمة مدفوعة على الإنترنت من Nintendo، وهي Nintendo Switch Online، يوم 18 سبتمبر/أيلول 2018، فإن Nintendo توشِك على إطلاق 20 لعبة كلاسيكية لنظام Nintendo للترفيه على جهاز Switch.

ومن ثم، فإن الآن هو الوقت المناسب لشركة Nintendo كي تعلن عن إطلاق زوجين من ألواح الألعاب الكلاسيكية من نظام Nintendo للترفيه بحيث تكون ملائمة لجهاز Switch من Nintendo. يكلّف الزوج منها 60 دولاراً، وتعمل كألواح ألعاب Joy-Con الفردية.

حتى إنها يمكن أن تلتصق بجانب جهاز Switch لشحنه.

إنها جذابة للغاية، ومن المتوقع أن يتمَّ شحنُ ألواح الألعاب اللاسلكية كلاسيكية الطراز لنظام Nintendo للترفيه في «منتصف ديسمبر/كانون الأول 2018″، وفقاً للشركة، وهي تتكلف 60 دولاراً للزوج. وليس من الواضح ما إذا كانت ستباع منفصلة.

6 – مجموعة هائلة من ألعاب Final Fantasy لـ Switch

النسخة التي تم تحسين جودتها من لعبة «Final Fantasy VII» ليست متاحة بعد، ولكن هذا لا يُوقِف عملاقَ صناعة ألعاب تقمُّص الأدوار اليابانية، شركة Square Enix، عن إعادة إطلاق ألعاب «Final Fantasy» الأقدم على جهاز Nintendo Switch.

وحتى من ضمن هذه الألعاب أيضاً لعبة «Final Fantasy VII»! وفيما يلي، قائمة كاملة من ألعاب «Final Fantasy» الموجهة لجهاز Switch:

– «Final Fantasy VII».

– «Final Fantasy IX».

– «Final Fantasy X / X-2 HD Remaster» التي تم تحسين جودتها.

– «Final Fantasy XII: The Zodiac Age».

– «Final Fantasy XV Pocket Edition HD» (نسخة الجيب عالية الوضوح) (متاحة الآن).

– «World of Final Fantasy Maxima» (السادس من نوفمبر/تشرين الثاني 2018).

– «Chocobo’s Mystery Dungeon Every Buddy!» (هذا الشتاء).

– «Final Fantasy Crystal Chronicles Remastered Edition» التي تم تحسين جودتها (2019).

هذا عدد كبير من ألعاب «Final Fantasy».

7 – عكس جميع التوقعات، أجهزة 3DS من Nintendoتستمر في اكتساب ألعاب جديدة

رغم أن جهاز Switch من Nintendo تفوَّق على جهاز 3DS المحمول باليد في أرقام المبيعات الشهرية وفي اهتمام المستهلِكين، ورغم أنَّ أجهزة 3DS من Nintendo قد صارت قديمة بوضوح عند هذه النقطة، فإنَّ Nintendo مستمرة في إنتاج الألعاب لأجلها.

ظهرت 4 من ألعاب نينتندو الجديدة المُعدَّة لأجهزة 3DS في أثناء عرض مقطع الفيديو الخاص بـNintendo الخميس 13 سبتمبر/أيلول 2018؛ وتتضمن لعبة «Kirby’s Extra Epic Yarn» -وهي نسخة لجهاز 3DS من لعبة جهاز Wii مع بعض الميزات الجديدة- ونسخة لجهاز 3DS من لعبة «Luigi’s Mansion» الأصلية من جهاز GameCube.

لا يُتوقع إصدار»Kirby» حتى العام المقبل (2019)، ولكن مِن المخطَّط أن يتمَّ إطلاق «Luigi’s Mansion» يوم 12 أكتوبر/تشرين الأول 2018.

إذا كنت تفضِّل ألعابَ تقمُّص الأدوار، فقد قامت Nintendo بتحسين جودة لعبة «Mario & Luigi»، بحيث تطلقها يوم 11 يناير/كانون الثاني 2019، مع لعبة «Mario & Luigi: Bowser’s Inside Story». وسوف تتضمَّن نسخة تمَّ تحسين جودتها من اللعبة الأصلية، التي ظهرت لأول مرة عام 2009، بالإضافة إلى قصة جديدة بعنوان «Bowser Jr.’s Journey».

8 – نسخة جديدة من لعبة Katamari Damacy الكلاسيكية المحبوبة

في تحوُّلٍ مدهش، أعادت كلٌّ من Nintendo وشركة Bandai Namco لصناعة الألعاب الحياةَ إلى اللعبة الكلاسيكية المحبوبة: «Katamari Damacy».

كما تم تحسين جودة اللعبة الغريبة الممتعة على جهاز PlayStation 2، مع جودةٍ بصرية عالية الوضوح وأنماط لَعبٍ جديدة في لعبة «Katamari Damacy Reroll».

إذا لم تكن قد قضيت أيَّ وقتٍ في جمع الأشياء من عوالم «Katamari Damacy»، ولم تتعامل قط مع «ملك الكون»، فإنك سعيدُ الحظ: تصل لعبة «Katamari Damacy Reroll» بشكلٍ رقمي يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، ويمكن العثور عليها بمتاجر التجزئة في وقت لاحق من هذا العام (2018).

ليس عليك إلا أن تستعد كي يعلَق لحنُها الرئيسي بذهنك إلى الأبد.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s