ريال مدريد يسقط في موسكو

20181003125458.jpg

سقط فريق ريال مدريد الإسباني أمام مضيفه سيسكا موسكو الروسي مساء الثلاثاء بهدف مبكر فشل في تعويضه، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “لوجينيكي”، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل نيكولا فلاسيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية، ليتصدر الفريق الروسي برصيد 4 نقاط، متقدماً على روما الإيطالي برصيد 3 نقاط الذي يتقدم على ريال مدريد بفارق الأهداف، بينما يقبع فيكتوريا بلزن التشيكي في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

وخاض العملاق المدريدي اللقاء وسط غيابات عديدة في تشكيلته الأساسية، وزاد الطين بلة بتوريط توني كروس لفريقه في هدف مبكر بتمريرة خاطئة، استغلها فلاسيتش مسدداً الكرة في شباك كيلور نافاس بعد مرور 65 ثانية.

وكان روما فاز في المباراة الثانية بالمجموعة على فيكتوريا بلزن بخماسية نظيفة.

هاتريك ديبالا

بدوره، حقق يوفنتوس الإيطالي فوزًا سهلاً على ضيفه يونج بويز السويسري بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب “الأليانز ستاديوم”.

وسجل باولو ديبالا أهداف اليوفي الثلاثة بالدقائق الخامسة، و34، و69 على التوالي، من المباراة التي غاب عنها كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس للإيقاف.

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 6 نقاط بالمركز الأول في المجموعة الثامنة، ويظل يونج بويز بدون أي نقاط بعد هزيمتين.

وفي نفس المجموعة، واصل مانشستر يونايتد الإنجليزي تقديم أداءً متذبذباً، بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه فالنسيا الإسباني.

وبهذه النتيجة، يحتل الفريق الإنجليزي المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط، وراء يوفنتوس، فيما جمع فالنسيا نقطته الأولى في المجموعة.

وأجرى جوزيه مورينيو 4 تعديلات على التشكيلة التي خسرت في اللقاء الأخير بالدوري الإنجليزي أمام وستهام يونايتد، فأشرك ماركوس راشفورد، وأنتونيو فالنسيا، وأليكسيس سانشيز، وإريك بايلي على حساب أنتوني مارسيال، وسكوت ماكتوميناي، وفيكتور لينديلوف، بجانب أشلي يانج الغائب للإصابة مثل جيسي لينجارد.

أما مدرب فالنسيا مارسيلينيو تورال فأجرى 6 تغييرات على تشكيلته بإشراك كريستيان بيتشيني، وإيزيكيل جاراي، وخوسيه جايا، وفرانسيس كوكولين، ورودريجو مورينو، وجونكالفو جيديس، وجلس المهاجم الفرنسي كيفن جاميرو على مقاعد البدلاء.

فوز صعب

وحقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً مهماً على هوفنهايم الإيطالي بهدفين لواحد في المجموعة السادسة.

وافتتح إسحاق بلوفضيل النتيجة للفريق الألماني في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، فيما سجل سيرجيو أجويرو هدف التعادل للسيتي في الدقيقة الثامنة، قبل أن يأتي دافيد سيلفا بهدف ثان بالدقيقة 87.

وحصد مانشستر سيتي أول 3 نقاط له في المجموعة، يصعد بهم إلى المركز الثاني، فيما تجمد رصيد هوفنهايم عند نقطة واحدة بالمركز الأخير.

وشهدت المباراة الثانية في المجموعة تعادل ليون الفرنسي مع شاختار دونتسيك الأوكراني بهدفين لمثلهما.

تعميق جراح

ونجح أياكس أمستردام الهولندي في اقتناص تعادل ثمين أمام مضيفه بايرن ميونيخ الألماني بهدف لمثله، في إطار مباريات المجموعة السادسة.

وسجل ماتس هوميلز هدف بايرن ميونخ في الدقيقة الرابعة، أما هدف أياكس فحمل توقيع نصير مزراوي بالدقيقة 22.

ورفع الفريقان رصيدهما إلى 4 نقاط، لكن أياكس حافظ على صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن البايرن.

ويعاني بايرن ميونيخ من تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة، حيث تعادل مع أوجسبورج، وخسر أمام هيرتا برلين في آخر جولتين بالبوندسليجا.

كما فاز بنفيكا البرتغالي بعشرة لاعبين على مضيفه أيك أثينا اليوناني بثلاثية لهدفين، ضمن منافسات نفس المجموعة.

وتقدم بنفيكا في الدقيقة السادسة عن طريق هاريس سيفيروفيتش، قبل أن يضيف جريمالدو الهدف الثاني بالدقيقة15، وفي الدقيقة 53 قلص فيكتور كلورانيديس لآيك بإحرازه الهدف الأول، قبل أن يعود ويضيف الثاني بالدقيقة 65، بينما اختتم ألفا سيميدو أهداف المباراة في الدقيقة 75، ليقود فريقه لفوز ثمين.

وحل بنفيكا في المركز الثالث في المجموعة برصيد بثلاث نقاط، ويأتي أيك أثينا في المركز الأخير بلا رصيد.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s