أجواء غائمة وباردة وأمطار اليوم وغدًا

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن البلاد تتأثر الأربعاء، بامتداد لمنخفض جوي، ويكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

وتسقط بإذن الله زخات أمطار متفرقة قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيًا إلى غائمة وباردة، وتسقط على فترات زخات متفرقة من الامطار قد تكون مصحوبه بعواصف رعدية احيانا والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الخميس يكون الجو غائمًا وباردًا نسبيًا إلى بارد، وتسقط بإذن الله على فترات أمطار متفرقة على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا.

وبعد غد الجمعة يكون الجو غائمًا وباردًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية.

كما وتسقط بإذن الله على فترات زخات أمطار متفرقة قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احيانا.

وحذرت الأرصاد المواطنين خلال فترة المنخفض من تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، ومن خطر التزحلق على الطرقات.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s