الكوريون الجنوبيون يدفعون 100 دولار لدخول السجن!

يدفع الكوريون الجنوبيون، 100 دولار، مقابل السماح لهم بدخول السجن، هربا من التعب في حياتهم اليومية الروتينية، وأملا في التخلص من الإرهاق.
 
وذكرت وسائل إعلام محلية، أن المكان الذي يسددون هذا المبلغ لدخوله يسمى “سجن في داخلي”، (Prison Inside Me)، و تم تأسيسه في عام 2013، وهو عبارة عن سجن مؤقت للأشخاص.
 
وأضافت وسائل الإعلام، أن الأشخاص يدفعون المال، ليتم الزّج بهم في زنازين، بحيث يحظر التحدث مع الآخرين، أو استخدام الهواتف الذكية، وهو مكان زاره على مدار 5 سنوات، ألفي شخص.
سجن-في-داخلي-5
 
وقالت مؤسِسة السجن، وتدعى “نوه جي هيانغ”، إن أغلب الأشخاص الذين يزورون السجن، هم من عمال المكاتب، والطلاب الذين يرغبون في الراحة، من جدول أعمال مزدحم، والروتين اليومي، وفق موقع “tjournal”.
 
وأوضحت أن الفكرة أتتها بعد شكاوى زوجها، من ضغط العمل، فقررت بناء السجن، مشيرة إلى أن الفكرة لاقت استحسان الكثير من الأشخاص. مضيفة: “بعد أن يأتي الناس إلينا، يقولون إن هذا ليس سجنًا حقيقيًا، وأنه مكان سنعود إليه لاحقًا”.
سجن-في-داخلي-1
 
وبعد وصول الزائرين إلى السجن، يتم إعطاؤهم زيّا أزرق اللون، كما يتم أخذ معظم ممتلكاتهم الشخصية، ويبقون في السجن لمدة يوم، مقابل 100 دولارًا، حيث تحتوي الزنزانة على زوج من الخزانات، وحصيرة لليوغا، وقلم، ودفتر، ومشروب الشاي، لكن لا يوجد أسرّة، حيث ينام الأشخاص على الأرض، ويحضر موظفو السجن الطعام للسجناء، عن طريق فتحات خاصة في الأبواب، كما هو الحال في بعض السجون الحقيقية.
سجن-في-داخلي-2

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s