والدة متعاطٍ تساهم بتفكيك شبكة ترويج مخدرات بنابلس

ساهمت والدة أحد متعاطي المخدرات بتفكيك شبكة لترويج المخدرات في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات إن مواطنة حضرت لفرع إدارة مكافحة المخدرات بشرطة نابلس، تشتكي من تصرفات ابنها وقيامه بضربها نتيجة لتعاطيه المخدرات التي يشتريها من شخص آخر، وطالبت بحمايته من نفسه ومنعه من الاستمرار في التعاطي.

وعلى الفور، تم تحريك قوة من الشرطة للمنزل، وألقت القبض على الابن، وبسماع أقواله من ضباط إدارة مكافحة المخدرات، أفاد بتعاطيه المواد المخدرة، وأنه يشتريها من شخص معروف، وبالفحص عليه، تبيّن بأنه من أصحاب السوابق بترويج المخدرات.

وتم استصدار مذكرة تفتيش من النيابة العامة والتوجه لمنزله، وأثناء التفتيش تم ضبط أكياس من مادة يشتبه بأنها القنب المصنع المعدّة للترويج بأوزان مختلفة.

وأضاف أن القوة أحضرته لمديرية الشرطة، وأفاد بقيامه بشراء المخدرات من تاجر مخدرات من مخيم بلاطة، وتم استصدار مذكرة تفتيش لمنزله، وبمداهمة المنزل ضبطت الشرطة ٢١ كيسًا من مادة يشتبه بأنها القنب المهجن، و 85 حبة يشتبه بأنها مخدرة، وذخيرة.

وتم التحفظ على المضبوطات، وتوقيف الأشخاص الثلاثة لحين استكمال الإجراءات وإحالتهم للنيابة العامة.

ووجه ارزيقات شكره للأم التي حرصت على مصلحة ابنها ومنعت انضمام شبان آخرين لتعاطي المخدرات، ودعا كافة المواطنين لضرورة الإبلاغ عن أي شخص يتاجر أو يروج أو يتعاطى المخدرات.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s