إصابة جنديَيْن و 7 شبان خلال مواجهات مع الاحتلال برام الله الليلة

أصيب جنديان إسرائيليان الليلة الماضية، جراء إلقاء مئات الشبان الحجارة على جنود الاحتلال خلال اقتحامهم مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت القناة العاشرة الإسرائيلية بأنه خلال اقتحام القوات العنيف الليلة الماضية للمدينة والتي تعمل فيها القوات منذ أيام وتقتحم المحلات وتصادر الكاميرات تعرض الجنود لرشق الحجارة.

وذكرت القناة أن مئات الفلسطينيين ألقوا الحجارة على أفراد الجيش وأشعلوا الإطارات؛ ما أدى إلى إصابة اثنين من الجنود نقلوا الى مستشفى “شعاريه تسيدك” في القدس المحتلة.

وأعلنت وزارة الصحة أن سبعة مواطنين أصيبوا، الليلة، خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رام الله في الضفة الغربية المحتلة.

وأوضحت الصحة في بيان صحفي، أن المصابين نقلوا إلى مجمع فلسطين الطبي، جروح أحدهم متوسطة جراء إصابته بعيار معدني مغلف بالمطاط في عينه، فيما وصفت جروح البقية بالطفيفة.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة بين الأحياء السكنية، ما أدى لإصابة العشرات بحالات اختناق جرى علاجهم ميدانيا.

وتشهد مدينتي رام الله والبيرة اقتحامات متكررة للمرة السابعة، بعد إطلاق مقاومين النار على حافلة للمستوطنين قرب مستوطنة “جفعات آساف” شرقي رام الله قبل أيام.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s