سامسونج تطلق أسعارًا جديدة لهواتفها الذكية

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، عن أسعار جديدة لهواتفها الذكية Galaxy A7 / A9، وJ4+/ J6+ Galaxy لإتاحة الفرصة لعملائها الكرام الحصول على أحدث أجهزتها بأسعار مناسبة. وذلك بالتعاون مع شركاء وموزعي سامسونج المعتمدين في المملكة، اعتباراً من 24 يناير 2019.

وقالت شركة سامسونج، أن إطلاق هذه الأسعار يأتي وفاءً وتقديرًا لعملائها الذين منحوها ثقتهم الغالية باختيارهم لأجهزة سامسونج الذكية. وتمثل هذه المبادرة جزءًا بسيطًا مما يستحقون، لمنحهم فرصة اقتناء أحدث تقنيات سامسونج التي تواكب نمط حياتهم العصرية المتجددة.

وتمتاز سلسلة أجهزة سامسونج Galaxy A بتصميم جميل، وتقنية متطورة، وأداء رائع، وتحسينات إضافية جديدة، والعديد من المزايا والخصائص التي تلبي رغباتهم مختلف شرائح العملاء، وتواكب تطلعاتهم. حيث يٌعتبر Galaxy A9 أول هاتف ذكي بأربع كاميرات خلفية في العالم، بدقة 24 ميجابيكسل للكاميرا الرئيسية، وعدسة بزاوية عريضة تبلغ 120 درجة تساعد في التقاط المشهد بأكمله بطريقة مذهلة، مع خاصية التقريب البصري المضاعفة (2x) للحصول على لقطات قريبة بدقة فائقة لتعزيز تجربة المستخدمين ومنحهم فرصة التقاط أجمل الصور وتسجيل أحلى اللحظات التي لا تنسى ومشاركتها مباشرة مع الأخرين.

وستكون أسعار الهواتف وفقًا للأسعار الجديدة على النحو التالي:A9 Galaxy قبل (1999 ريال) وأصبح (1699 ريال)، وA7 Galaxyقبل (1299 ريال) وأصبح (1099 ريال)، فيما سيكون هاتف +J6 بسعر (619 ريال) فقط بدلًا من( 729 ريال)، و+J4 بمبلغ ( 529 ريال) بدلًا عن ( 599 ريال).

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s