قوات الاحتلال تعتقل 17فلسطينيا من الضفة الغربية

جددت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين في الضفة الغربية، حيث اعتقلت فجر اليوم الأربعاء 17 مواطنا من مختلف مناطق الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مخيم العروب شمال الخليل واعتقلت عددا من المواطنين عرف منهم: أنس جميل جوابرة، نيدان نواف الشريف، نديم مهيب جوابرة، الأسير المحرر هشام الطيطي، محمد حسن البدوي، وخالد أبو سالم، فيما اعتقل جنود الاحتلال عدي عماد التوايهة من حلحول، وحاتم صبارنة من بيت أمر شمال الخليل، كما سلمت قوات الاحتلال الشاب حسين جوابرة من مخيم العروب بلاغا للمقابلة.

وفي بيت لحم اعتقل جنود الاحتلال فادي حلاوة ومحمد أبو سرحان بعد اقتحام منزلهما وتفتيشهما، كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي توفيق بصة وعلي ياسين من العيزرية شرق القدس، وعدي وفا مزهر من مخيم قلنديا شمال القدس وحامد بصوص من بلدة أبو ديس.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي محمد نصوح اشتية بعد اقتحام منزله شرق نابلس، كما دارت مواجهات عنيفة في المدينة فجر اليوم أدت لوجود عدة إصابات.

وفي سياق متصل، اندلعت مواجهات عنيفة في مخيم العروب، فيما اقتحم جنود قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر فايز مسك وصادرت مبلغا من المال، فيما اقتحمت رام الله وفتشت منزلي إياد جبر عاصي ووسيم عصفور.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s