اعتقالات واقتحامات في مدن الضفة

اقتحم عناصر من وحدة “المستعربين” التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي حرم جامعة “بيرزيت” شمال رام الله، واختطفوا ثلاثة من طلاب الكتلة الإسلامية في الجامعة.

وأفاد شهود عيان من طلبة الجامعة والعاملين فيها أن عناصر القوات الخاصة الصهيونية اقتحمت الجامعة بشاحنة مشروبات ومركبة أخرى، وأزالت بوابة الجامعة عبر ألة مختصة بذلك قبل أن تقوم باختطاف الطلاب حمزة قرع، وتوفيق أبو عرقوب، وعدي نخلة.

وقت لاحق، أعلن جيش الاحتلال في وقت لاحق عن اعتقاله 3 ناشطين من الكتلة الإسلامية، قبل أقل من شهر لانتخابات مجلس طلاب الجامعة المقررة اقامتها في 17 من أبريل القادم.

وفي مناطق اخرى اعتقلت قوات الاحتلال 5 فلسطينيين عرف منهم الفتى محمود صلاح الدين، ومحمد الخطيب وأبو العز ربيع من شرق القدس، بينما اعتقلت عامر العجلوني من الخليل.
كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير عدي سالم منفذ عملية الطعن في سجن النقب في قرية الشواورة شرق بيت لحم وعاثت فيه فساداً ، واقتحمت منزل الشهيد عمر أبو ليلى في بلدة الزاوية غرب سلفيت ، وداهمت بلدة سبسطية شمال نابلس.

واقتحم جنود الاحتلال مخيم الجلزون وقاموا بمصادرة تسجيلات آلات المراقبة من محلات تجارية ومنازل، واقتحام منزل في حي كفر سابا بقلقيلية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s