قوات الاحتلال تعتقل 19 من مناطق مختلفة في الضفة

جددت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالاتها في صفوف المواطنين في الضفة الغربية، حيث اعتقلت فجر اليوم الخميس 19 مواطنا (عرف منهم ١١) من مناطق مختلفة في الضفة بينهم محررون وطلبة.

فقد أفادت مصادر بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي في رام الله اعتقلت الطالب في جامعة بيرزيت عمر حسين من قرية جفنة، والأسير المحرر محمد أحمد عبيد من المزرعة الغربية، وأحمد يوسف خروب وذلك بعد اقتحام منازلهم.

إلى ذلك، اعتقل جنود قوات الاحتلال في نابلس بكر جمال منصور، أحمد السركجي، وعبد الله المشعطي، كما اعتقلت قوات الاحتلال إسلام محمود أبو الهيجا من اليامون قرب جنين، ومحمود محمد سعيد رداد من قرية الزاوية غرب سلفيت.

وفي سياق متصل، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة بيت لحم واعتقلت يوسف محمد طقاطقة، اولمحرر جميل الدرعاوي، والمحرر محمد موسى العسعس.

وفي الوقت ذاته، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي سكنات الطلبة في بيرزيت شمال رام الله، فيما اقتحمت عدة منازل ووزعت منشورات تحذيرية في مناطق مختلفة من أنحاء الضفة الغربية بينها منزل المحرر فادي حمد، والأسير براء وجيه قط، والأسير المحرر ماهر خمايسة، كما اندلعت مواجهات في مخيم العروب شمال الخليل.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s