حملة اعتقالات واسعة للاحتلال تطال 20 مواطنا في أنحاء الضفة والقدس

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالاتها في صفوف المواطنين في الضفة والقدس، حيث اعتقلت فجر اليوم الثلاثاء 20 مواطنا بينهم محررون ومعتقلون سياسيون سابقون.

وأفادت مصادر بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي في سلفيت اعتقلت حمزة يعقوب أحمد رداد، ووائل محمود بكر شقير بعد اقتحام منازلهم في قرية الزاوية غربا، فيما اعتقلت قوات الاحتلال في قباطية جنوب جنين حارث علي أبو معلا، معتز أبو معلا، وعلاء كميل.

إلى ذلك، اعتقل جنود قوات الاحتلال في رام الله القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأسير المحرر والمعتقل السياسي المفرج عنه قبل يومين أحمد محمد دار نصر من كفر نعمة غربا، وسامح فؤاد لداودة.

وفي سياق متصل، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة الخليل واعتقلت خضر محمد الحروب، وحسن يسري الحروب من منطقة دير سامت، كما اعتقلت حسان زياد عواد من إذنا غربا.

وفي الوقت ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق مختلفة من بيت لحم عمر صلاح، قصي خالد أبو سالم، مجاهد يوسف طقاطقة، مجد ناجي أبو مفرح، لؤي أحمد أبو مفرح.

وأما في القدس فقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي علي جابر، عدي الطحان، محمد العامودي، خالد أبو طير، وعبدو غانم وذلك بعد اقتحام منازلهم والعبث فيها.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s