أول تعليق لأبو تريكة على استبعاد صلاح من تشكيل البريميرليغ وسباق الأفضل

أكد نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة، أن هداف ليفربول محمد صلاح، ظُلم بعدم اختياره ضمن تشكيل الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، كما ظلم باستبعاده من قائمة الستة لاعبين الذين سيتم اختيار أفضل لاعب بالبريميرليغ من بينهم.

وشهد الأسبوع الماضي إعلان رابطة الدوري الإنجليزي لتشكيل موسم 2018-2019 دون اسم صلاح، كما اقتصرت قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب بالموسم (حصل صلاح عليها الموسم الماضي) على فيرغيل فان دايك وساديو ماني من ليفربول مع إدين هازارد من تشيلسي وثلاثة لاعبين من مانشستر سيتي.

وأشار أبو تريكة خلال الأستديو التحليلي لمباراة ليفربول وهيديرسفيلد التي انتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة أمس الجمعة على إحدى قنوات شبكة “بي إن سبورتس” إلى أن استبعاد صلاح من القائمتين يعد “دعاية سيئة للدوري الإنجليزي الممتاز”، مؤكدا حقه في الوجود بالتشكيل الأفضل والمنافسة على لقبه في الموسم الماضي.

وهاجم أبو تريكة أصحاب الاختيارات منتقدا مقارنتهم بين مستوى صلاح هذا الموسم والموسم الماضي، بأنهم يقارنونه بنفسه، مؤكدا أن هدفيه وأداءه بمباراة هيديرسفيلد خير رد على استبعاده المثير للاستفهام.

يذكر أن صلاح يتصدر قائمة الهدافين بالبريميرليغ برصيد 21 هدفا، يليه زميله ساديو ماني بفارق هدف واحد، وينافس ليفربول على لقب البطولة مع مانشستر سيتي.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s