الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، اقتحامها لأنحاء متفرقة من الضفة الغربية، اعتقلت خلالها 14 مواطنا، وداهمت منازل آخرين.

وأفادت المصادر المحلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حاتم شاهين بعد مداهمتها منزله في مخيم العين بنابلس، حيث اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في عدة مناطق خلال اقتحام المدينة، وتخللها مداهمة وتفتيش جنود الاحتلال لعدد من منازل المواطنين.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية سلواد شرق رام الله، واعتقلت الشابين عزام واصل وأسامة اسليم، عقب مداهمتها منزليهما، فيما اعتقلت الأسير المحرر إسلام صالح دار موسى من منزله بقرية لقيا غرب رام الله.

وإلى ذلك، اندلعت مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال خلال اقتحامها حي كتف الواد بمدينة أريحا، تخللها إطلاق قوات الاحتلال الرصاص الحي والقنابل الغازية صوب المواطنين، إضافة لاعتقالها الشاب محمود سدر من منزله وسط الحي.

وذكرت المصادر، أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى معتز عبد الله زيتون من بلدة سلوان جنوب القدس المحتلة.

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم العروب، واعتقلت الفتيين عبيدة أكرم جوابرة وراني هديب من منزليهما بالمخيم، كما داهمت قوات الاحتلال عدة منازل وشرعت بتفتيشها داخل قرية (أبو العسجا/أبو الغزلان) في مدينة دورا جنوب غرب الخليل.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s