الجو المتوقع اليوم الأحد وحتى الأربعاء

تبقى الحرارة اليوم حول معدلاتها السنوية العامة مع جو معتدل ويوم غد الإثنين يطرأ إرتفاع جديد على الحرارة ويسود جو صيفي لأول مرة منذ عام 2018، ويوم الثلاثاء يعود الجو ربيعياً معتدلاً الى حد كبير.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الاحد والأيام القادمة :

اليوم الأحد يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو مشمساً ودافئاً نهاراً وبارداً نسبياً ليلاً والحرارة تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين . الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

وفي يوم  غد الإثنين فيطرأ  إرتفاع ملموس على درجات الحرارة مع جو مشمس وشديد الإعتدال في كافة المناطق وتسود أجواء حارة في المناطق الغورية والمنخفضة ومناطق البحر الميت. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

وفي يوم بعد غد الثلاثاء يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة مع اجواء لطيفة ومعتدلة في كافة المناطق وحرارة حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام. والأجواء ستميل للبرودة في المناطق الجبلية العالية. وكذلك الحال في ساعات الفجر والصباح الباكر. وتغطي السماء كميات كبيرة من الغيوم في ساعات النهار. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

ويوم الأربعاء لا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقاء الجو لطيفاً وربيعيا فوق العادة وتكون الحرارة حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام ويكون الجو مائلاً للبرودة في المناطق الجبلية في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

والله تعالى أعلى وأعلم

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s