قوات الاحتلال تعتقل 17فلسطينيا من الضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس 17 مواطنا من مدن الضفة المحتلة والقدس، بينهم طلبة ومحررون.

وقالت مصادر، إن قوات الاحتلال في مدينة نابلس اعتقلت الفتيين الشقيقين صهيب (17 عاما) وعبد الرحمن بشكار (15 عاما) من منزليهما في حي المساكن الشعبية، كما تم اعتقال الأسير المحرر زياد عبد الرحيم حنني وأرقم عاطف حنني ولؤي عماد عبد القادر الحج محمد بعد مداهمة منازلهم في بلدة بيت فوريك شرقا.

إلى ذلك، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة رام الله واعتقلت الشاب محمد عواد من حي عين مصباح وسط اندلاع مواجهات عنيفة، فيما اعتقلت الطالب في جامعة بيرزيت مهدي سائد كراجة من قرية صفا غربا، واقتحمت بلدة كوبر شمالا وصادرت مركبة الأسير معتصم البرغوثي، وتم اقتحام منزل الأسير إبراهيم المصري في قرية شقبا غرب المدينة والقيام بأعمال تفتيش داخله؛ علما أن الأسير من محرري صفقة وفاء الأحرار المعاد اعتقالهم.

وفي بلدة حزما شرق القدس المحتلة اعتقل الجنود الفتى محمود ياسر كنعان الخطيب، كما تم اعتقال الشاب إبراهيم القنيري من مخيم جنين وسط مواجهات تخللها اشتباك مسلح وإلقاء عبوات ناسفة صوب الجنود.

وأما في بلدة تقوع شرق مدينة بيت لحم اقتحم الجنود منازل المواطنين بينها منزل رئيس البلدية حاتم صباح واستجوبوا المواطنين ووزعوا منشورات تحذيرية من استمرار رشق الحجارة صوب مركبات المستوطنين، علما أن المدخل الشمالي للبلدة مغلق منذ أكثر من 20 يوما، فيما اندلعت مواجهات في بلدة سعير شرق الخليل وفي مدينة قلقيلية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s