قوات الاحتلال تعتقل 20 مواطنا في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الـ24 ساعة الماضية عشرين مواطنا -عرف منهم 17- وذلك ضمن حملة اعتقالات واقتحامات طالت عدد من محافظات مختلفة في الضفة.

وذكرت مصادر، أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية جيوس شرق قلقيلية واعتقلت سامح شوكت سمحة (47 عاما)، ونجله أسيد سامح سمحة (22 عاما)، وعبد الله بشير عبيد (19 عاما)، فيما داهمت بلدة عزون شرق قلقيلية واعتقلت محمود نضال سليم (24 عاما).

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة قفين شمال طولكرم كل من محمد عادل إبراهيم طعمة (15) عاما، وخليل موفق طعمة، وأيمن مرعي، في وقت أطلقت فيه قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع والأعيرة المطاطية، باتجاه عشرات الشبان إثر مواجهات اندلعت في البلدة، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بالاختناق، وفتى بعيار مطاطي تم نقله إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي لتلقي العلاج.

وفي عوريف جنوب نابلس، اعتقل جنود قوات الاحتلال الشابين: أسـيد محمد عبد الحفيظ شحادة (24 عاما)، وأنور ربحي فلاح عامر (32 عاما)، بعد أن اقتحمت قوات الاحتلال القرية وداهمت عدة منازل فيها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال في قرية المزرعة شمال شرق رام الله كل من: مصعب بسام ريان، ومحمد غصوب سعد، وشقيقه فايز.

وأضافت مصادر، أن قوات الاحتلال احتجزت الشاب أشرف وديع سعد لعدة ساعات، وصادرت مركبة أحد المواطنين، وسلمت عدة بلاغات لشبان من القرية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، الطالب في جامعة بيرزيت أسيد ابو عادي من قرية كفر نعمة غرب رام الله.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال مساء أمس الأسير المحرر يحيى محمود عاشور (36 عاما) من مدينة الخليل أثناء تواجده في منطقة الفحص جنوب المدينة، كما اعتقلت المواطن أحمد خضر الحروب (29 عاما) من بلدة ديرسامت، جنوب غرب الخليل.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s