الطقس: أجواء حارّة أعلى من معدلها بـ5 درجات

تتأثر البلاد اليوم الأربعاء وغدٍ الخميس بأجواء حارة فوق المعتاد، فيما سيشهد يوم الجمعة انخفاضًا على درجات الحرارة.

واليوم الأربعاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بنحو 5 درجات مئوية ويسود جو حار في ساعات النهار والظهيرة تحديدا وجو لطيف ومنعش في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.

وتكون الرياح شرقية صباحًا ومع ساعات المساء تصبح غربية إلى شمالية غربية.

ويوم غد الخميس تصل الحرارة الى ذروة ارتفاعها حيث يكون الجو حاراً في كافة المناطق الجبلية مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، ويسود جو شديد الحرارة في المناطق السهلية وحارق في المناطق الغورية.

كما تسود أجواء منعشة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر، والرياح تكون شرقية تتحول مع ساعات المساء لتصبح غربية الى شمالية غربية.

ويطرأ يوم الجمعة انخفاض ملموس على درجات الحرارة في الجمعة الأخيرة من يشهر رمضان المبارك ويسود جو غائم جزئي معتدل إلى أبعد حد في ساعات النهار ويسود جو منعش ومائل للبرودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.

وتكون الحرارة تمامًا حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام. الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وفي يوم السبت يبقى الجو غائمًا جزئيًا وصيفيًا معتدلاً إلى أبعد حد دون تغير في درجات الجرارة ويسود جو مائل للبرودة في ساعات الصباح والليل والمساء، والحرارة حول منتصف العشرينيات مئوية في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة وتكون الرياح غربية لجنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s