هازارد “السمين” ورحلة إثبات أهميته لريال مدريد

بعد غيابه عن بداية مشوار الفريق في الموسم الحالي، قد تكون المباراة المرتقبة غدا الأربعاء أمام باريس سان جيرمان في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أفضل لحظة ممكنة ليكشف فيها اللاعب إيدن هازارد عن مدى أهميته لفريقه الجديد ريال مدريد.

ولكن البداية غير الموفقة للبلجيكي الدولي مع الريال، عندما لعب في منتصف الشوط الثاني من مباراته أمام ليفانتي السبت الماضي في الليغا، قد تدفع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق إلى التردد في الدفع به بمباراة الغد التي تمثل اختبارا صعبا للغاية للفريق خارج ملعبه، في بداية رحلة البحث عن لقب جديد في المسابقة القارية الأم.

وهازارد هو الصفقة الأبرز والأغلى للملكي في فترة الانتقالات هذا الصيف، ويأمل بالطبع في أن يساعده هازارد في استعادة اللقب الأوروبي الذي أحرزه الريال 13 مرة سابقة كان أحدثها في 2018.

ولكن مشاركة قائد منتخب بلجيكا في مباراة ليفانتي لم تكن مقنعة في بداية ظهوره مع الفريق.

وكان أحد الصحفيين البارزين في عالم كرة القدم بإسبانيا أشار -نقلا عن مصادر داخل الميرينغي- إلى أن هازارد يعاني من زيادة في الوزن بفترة الإعداد قبل انطلاق الموسم.

كما تعرض اللاعب المنتقل للريال من تشيلسي، لإصابة عضلية أرجأت ظهوره الأول مع الميرينغي إلى مباراة ليفانتي السبت الماضي.

وشارك هازارد في آخر نصف ساعة من مباراة ليفانتي عندما كان الريال متقدما 3-1 ولكن هازارد لم يقدم للفريق ما يستحق ذكره، كما قلص ليفانتي الفارق في وجوده لينتهي اللقاء بفوز الريال 3-2.

وبعد مباراة ليفانتي، قال تيبو كورتوا -الزميل السابق لهازارد في تشيلسي بخلاف زمالتهما في المنتخب البلجيكي- حارس مرمى الريال، “انزعجت بعض الشيء لأنه فقد الكرة مرتين”.

وما من أحد في مدريد يشكك في الإمكانيات العالية لهازارد أو أنه سيحقق النجاح لفترة طويلة مع الريال.

ولكن خورخي فالدانو اللاعب والمدرب السابق للريال قال في تعليقه على مباراة الفريق السبت الماضي، “يا له من جسم مضغوط (لهازارد) وقميصه خارج سرواله”، وهو ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي إشارة إلى زيادة وزن اللاعب.

ويرغب رئيس النادي فلورنتينو بيريز، بالتأكيد في مشاهدة هازارد يلعب دورا في مباراة الفريق الغد أمام مضيفه سان جيرمان الذي استعاد نيمار إلى صفوفه بعد التعافي من الإصابة لكن النجم البرازيلي وزميله المهاجم الفرنسي الشاب كليان مبابي والمهاجم الأورغوياني الخطير إدينسون كافاني سيغيبون عن مباراة الغد.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s