حملة مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، عددًا من المواطنين بحملة مداهمات وتفتيشات بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتين.

واعتقلت قوات الاحتلال في مدينة الخليل المواطن عطا الله عيسى خليل أبو صبيح من بلدة يطا، فيما فتشت عدة منازل في البلدة وعبثت بمحتوياتها، عرف من أصحابها محمد خالد شواهين وحافظ وعلي رشيد.

ونصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية، ومداخل بلدات سعير ويطا والسموع، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي مدينة بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، شابين من مخيم الدهيشة جنوب المدينة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت رغد رائد شمروخ (24 عامًا)، وباسل وليد دعامسة (25 عامًا)، بعد مداهمة منزلي والديهما وتفتيشهما.

وأضافت المصادر، أن مواجهات اندلعت إثر اقتحام المخيم بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي مدينة القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة شبان من بلدة العيسوية بالمدينة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، واعتقلت الشاب محمد وليد عبيد بعد أن داهمت منزل ذويه في حي الشهيد محمد عبيد، كما اعتقلت الشابين وسيم نايف عبيد، وأيوب بهائي عبيد، واحتجزت مركبتهما أثناء تواجدهما عند المدخل الغربي للبلدة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s